مجموعة النخبة

للعقار

  • >
  • اخبار تركيا
  • >
  • افتتاح خط قطارات بين الطرفين الاسيوي والاوربي
Al Nukhba

وسوم

ابراج ترامب مجيدية كوي اسئلة واجوبة عقارية استثمارات عقارية في تركيا استثمار عقاري في اسطنبول ال الاخبار العقارية في تركيا البحر الميت في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في الشتاء العقار استثمار آمن العيش في تركيا امواج تركوازية ايجابيات العيش في تركيا ايجابيات تركيا بيلك دوزو تسهيلات قانونية تركيا تملك السوريين للعقار في تركيا سياحة في تركيا سياحة في صابانجا سياحة في صبانجا شروط الاستثمار العقاري شقة في باهتشة شهير شقة للبيع في بيلك دوزو شقق رخيصة اسطنبول شقق للبيع في اسنيورت شقق للبيع في تركيا عقارات تركيا عقارات تركيا اسطنبول عقارات في تركيا عقارات للبيع في اسطنبول عقارات للبيع في بودروم عقارات للبيع في بورصا عقارات للبيع في تركيا عقارات للبيع في طرابزون عقارات للبيع في يلوا عقار في اسطنبول عقار للبيع فيلا في سلفري للبيع فيلا للبيع قصور تاريخية . تركيا . سياحة تاريخية في تركيا كيفية السفر الى صبنجا مبيعات العقارات في تركيا مرمريس منطقة مجيدية كوي مول جواهر مجيدية كوي

افتتاح خط قطارات بين الطرفين الاسيوي والاوربي

شارك الآن


افتُتح أمس الثلاثاء، خط سكة حديد بين منطقة غبزة على الجانب الآسيوي من إسطنبول التركية، وبين منطقة هالكالي غربي المدينة على جانبها الأوروبي.

وحضر مراسم الافتتاح، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ومرشح العدالة والتنمية لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى، بن علي يلدريم.

ويمتد الخط الجديد من منطقة غبزة بالجانب الآسيوي من إسطنبول مروراً بمنطقة بندك مروراً من أسفل مضيق البوسفور عبر خط مترو مرمراي وصولاً لمنطقة سيركجي بالجانب الأوروبي من إسطنبول ومن ثم منطقة زيتين بورنو وصولاً إلى منطقة هالكالي غربي إسطنبول.

ويبلغ طول الخط الجديد على طول مسافة 76 كيلومتر ويتيح قطع المسافة بين غبزة وهالكالي في 115 دقيقة ويوفر قرابة ساعة كاملة على المسافرين من أقصى مناطق الجانب الآسيوي إلى غربي الجانب الأوروبي من إسطنبول عبر 43 محطة.

وسوف يتمكن الخط الجديد من نقل قرابة مليون مسافر يوماً.

وفي تصريحات له أمس خلال مراسم الافتتاح، قال أردوغان إن هذا المشروع يعد جزءاً من طريق الحرير بين بكين ولندن .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة مجموعة النخبة للعقارات | برمجة وتصميم : Planet WWW